إخماد حريق في أبراج بدبي

إخماد حريق في أبراج بدبي
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر إماراتية، بأن الدفاع المدني في البلاد، تمكن صباح الأحد، من إخماد حريق اندلع في أبراج (فاونتين فيوز) تحت الإنشاء في (داون تاون) دبي.

ووفقًا لما نقلته (سكاي نيوز)، عن المكتب الإعلامي لإمارة دبي، فإن فرق الدفاع المدني تعكف في هذه الأثناء على تبريد الموقع، مبينة أنه لا يوجد إصابات جراء الحريق.

 

التعليقات