قريبًا.. الملك سلمان يزور القاهرة.. والسيسي يزور الرياض

قريبًا.. الملك سلمان يزور القاهرة.. والسيسي يزور الرياض
الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
رام الله - دنيا الوطن
جمع اتصال هاتفي سامح شكري، وزير الخارجية المصري، بنظيره السعودي عادل الجبير، وتناولا من خلاله، مختلف جوانب العلاقات الثنائية والتعاون المشترك، إضافة لما تمخض عنه اجتماع القمة العربية، الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان، نهاية الشهر الماضي.

وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية أحمد أبو زيد، أن الوزيرين اتفقا على عقد جولة مشاورات سياسية بين البلدين في القاهرة قريبًا، لتعزيز العلاقات الثنائية، ومتابعة كافة القضايا الإقليمية والدولية المشتركة، لاسيما في قضايا الإرهاب والقضية الفلسطينية، وأيضًا الأزمة السورية.

كما اتفق الطرفان على الإعداد للزيارتين القادمتين للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى السعودية، والملك سلمان بن عبد العزيز إلى مصر.