الجيش المصري يقتل 14 عنصرًا من تنظيم ولاية سيناء
رام الله - دنيا الوطن
أفادت وسائل إعلام مصرية، بأن سلاح الجو المصري، قتل 14 مسلحًا يتمركزون في أراضي سيناء.
وقالت المصادر: إن هذه العملية تأتي في إطار جهود القوات المسلحة في القضاء على البؤر المسلحة، واستهداف مناطق تجمع العناصر الخطرة في شمال سيناء، مشيرة إلى أن العناصر ينتمون لتنظيم ولاية سيناء، الذراع المصري لتنظيم الدولة.
بدورها قالت (سكاي نيوز): إن المتحدث باسم الجيش المصري، أكد لها أن العمليات أسفرت عن مقتل 14 عنصرًا خطرًا، إضافة لتدمير عربتين يستقلهما عناصر ولاية سيناء.
إلى ذلك، تمكنت قوات مصرية في شمال سيناء من ضبط عدد 21 مشتبهًا بهم، واكتشاف وتدمير وكرًا خاصاً بهم، وتم العثور على عدد من العبوات الناسفة وبعض الأدوات المستخدمة فى تصنيعها، بالإضافة إلى تدمير عبوة ناسفة كانت معدة ومجهزة لاستهداف قوات المشاة المصرية.
أفادت وسائل إعلام مصرية، بأن سلاح الجو المصري، قتل 14 مسلحًا يتمركزون في أراضي سيناء.
وقالت المصادر: إن هذه العملية تأتي في إطار جهود القوات المسلحة في القضاء على البؤر المسلحة، واستهداف مناطق تجمع العناصر الخطرة في شمال سيناء، مشيرة إلى أن العناصر ينتمون لتنظيم ولاية سيناء، الذراع المصري لتنظيم الدولة.
بدورها قالت (سكاي نيوز): إن المتحدث باسم الجيش المصري، أكد لها أن العمليات أسفرت عن مقتل 14 عنصرًا خطرًا، إضافة لتدمير عربتين يستقلهما عناصر ولاية سيناء.
إلى ذلك، تمكنت قوات مصرية في شمال سيناء من ضبط عدد 21 مشتبهًا بهم، واكتشاف وتدمير وكرًا خاصاً بهم، وتم العثور على عدد من العبوات الناسفة وبعض الأدوات المستخدمة فى تصنيعها، بالإضافة إلى تدمير عبوة ناسفة كانت معدة ومجهزة لاستهداف قوات المشاة المصرية.

التعليقات