منتصف الأسبوع .. السيسي يلتقي ترامب ويبحثان الملف الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
يزور الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، منتصف الأسبوع الجاري، العاصمة الأمريكية "واشنطن"؛ وذلك للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
ويبحث الرئيسان، عدداً من القضايا الدولية والإقليمية والعربية، وأهمها القضية الفلسطينية، حيث يعتبر اللقاء الثاني بين الرئيسين الأول كان خلال فترة ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية.
وقال مكتب الرئيس المصري، إنه سيناقش الملف الفلسطيني مع ترامب، الذي يرى أن حل الدولتين، إسرائيلية وفلسطينية، ليس الحل الوحيد الممكن للنزاع بين الطرفين، في قطيعة مع السياسة الأمريكية السابقة.
وتأتى زيارة السيسى لواشنطن الاثنين قبل محادثات ترامب مع العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى الأربعاء، وبعد دعوة مبدئية للرئيس الفلسطينى محمود عباس لزيارة الولايات المتحدة.
يزور الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، منتصف الأسبوع الجاري، العاصمة الأمريكية "واشنطن"؛ وذلك للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
ويبحث الرئيسان، عدداً من القضايا الدولية والإقليمية والعربية، وأهمها القضية الفلسطينية، حيث يعتبر اللقاء الثاني بين الرئيسين الأول كان خلال فترة ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية.
وقال مكتب الرئيس المصري، إنه سيناقش الملف الفلسطيني مع ترامب، الذي يرى أن حل الدولتين، إسرائيلية وفلسطينية، ليس الحل الوحيد الممكن للنزاع بين الطرفين، في قطيعة مع السياسة الأمريكية السابقة.
وتأتى زيارة السيسى لواشنطن الاثنين قبل محادثات ترامب مع العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى الأربعاء، وبعد دعوة مبدئية للرئيس الفلسطينى محمود عباس لزيارة الولايات المتحدة.

التعليقات