قصف حوثي على تعز يقتل مدنياً يمنياً

قصف حوثي على تعز يقتل مدنياً يمنياً
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
لقي مدنياً يمنياً مصرعه، فيما أصيب اثنان آخران، أمس الخميس، في قصف للمتمردي الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في منطقة عصيفرة شمالي مدينة تعز، بحسب سكاي نيوز.

وأوضحت مصادر طبية أن قذيفة مدفعية أطلقها الانقلابيون، سقطت على أحد المنازل في جولة سنان، الذي يأوي نازحين. 

كما قُتلت طفلة من جراء سقوط قذيفة طائشة في مديرية حيفان جنوبي تعز.

واستمرت المواجهات بين القوات الشرعية والانقلابيين شمالي وشرقي مديرية المخا الساحلية غربي تعز.

فيديو أرشيفي


 

التعليقات