واشنطن ترفع وتيرة استهدافها للقاعدة باليمن

واشنطن ترفع وتيرة استهدافها للقاعدة باليمن
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن 
رفعت القوات الأمريكية من وتيرة استهدافها لعناصر تنظيم القاعدة في عدد المناطق والمحافظات اليمنية، وعلى رأسها محافظة أبين جنوب اليمن.  

وأوضحت مصادر يمنية أن بوارج عسكرية أميركية مسنودة بطائرات بدون طيار استهدفت، في الساعات الأولى من فجر الجمعة، عناصر القاعدة في منطقة أحور أثناء هروبهم من منطقة موجان وخبر المراقشة، بحسب سكاي نيوز.  

وقالت المصادر نفسها إن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف عناصر القاعدة. 

 وكان 4 مسلحين على الأقل من عناصر تنظيم القاعدة قتلوا، الأربعاء، في غارتين لطائرة أميركية من دون طيار استهدفت سيارة تابعة للتنظيم شرقي مدينة مودية في أبين.

 
فيديو أرشيفي 

 

التعليقات