حركة "فتـــح" تدعو لإنهاء الانقسام والالتفاف حول القيادة

حركة "فتـــح" تدعو لإنهاء الانقسام والالتفاف حول القيادة
رام الله - دنيا الوطن
دعت حركة التحرير الفلسطيني "فتح" في قطاع غزة، اليوم الخميس، إلى إنهاء الانقسام والالتفاف حول القيادة الفلسطينية ممثلةً بالرئيس محمود عباس، رأس الشرعية الوطنية الفلسطينية الذي يخوض معركة الاستقلال الوطني بكل حكمة واقتدار متمسكاً بالثوابت والحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا.

جاء ذلك في بيان أصدرته دائرة الإعلام والثقافة بالهيئة القيادية العليا للحركة في القطاع، في الذكرى الحادية والأربعين ليوم الأرض الخالد.

وأشار البيان إلى أن شعبنا وفي الذكرى الحادية والأربعين ليوم الأرض الخالد مازال يواجه جرائم الاحتلال بكل شجاعة وإصرار على حتمية النصر متحدياً غطرسة الاحتلال وآلته العسكرية، مشدداً على أن إرادة أبناء شعبنا الصامد على أرضه لا تثنيها تهديدات قادة الاحتلال وإرهابه.

واستذكرت الحركة في بيانها شهداء شعبنا الأبرار الذين ارتقوا دفاعاً عن الأرض والإنسان والهوية، وعاهدتهم على المضي في طريق النضال حتى تحرير أرضنا ومقدساتنا.

وحيَت أهلنا في القدس والضفة وقطاع غزة وأراضي الـ 48 وفي كافة أماكن اللجوء والشتات، مثمنةً صمودهم الأسطوري في وجه الاحتلال ومخططاته، داعيةً الى المزيد من الصبر والصمود والاستمرار في الهبة الجماهيرية وتصعيد المقاومة السلمية.