الاحتلال يقتحم مباني "شركة حمودة" شرقي القدس وتحطم محتوياتها

الاحتلال يقتحم مباني "شركة حمودة" شرقي القدس وتحطم محتوياتها
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مكاتب شركة “حمودة للمواد الغذائية في منطقة السواحرة الشرقية بمدينة القدس المحتلة، وقامت بتدمير محتويات مكاتب الشركة، دون معرفة الأسباب.

وقال المدير التنفيذي لشركة حمودة فادي ابو حلوة “تفاجأنا ليلة أمس بإتصال من الحارس بالشركة ليبلغونا بأن هناك قوة من جيش الاحتلال على ابواب اقتحام الشركة.

وقال ابو حلوة انه سال افراد وضباط قوات الاحتلال عن سبب اقتحامهم للشركة، فردوا بالقول انهم يحملون اوامر من المحكمة بالتفتيش، وبدأوا بإقتحام المكاتب وبعملية التفتيش دون أن يخبروني عن السبب” .

واضاف أبو حلوة ان قوات الاحتلال كانت تحمل معدات حفر حيث قاموا بتخريب مكاتب الشركة وتحطيم بعض المحتويات وخرجوا بعد ثلث ساعات دون أن يأخذوا شيء ، ونحن حتى الان لا نعلم لماذا اقتحموا الشركة.

واشار مدير شركة حمودة للمواد الغذائية والالبان ان الخسائر المادية اقتصرت على تكسير المكاتب ومحتوياتها فقط”.

واكد ابو حلوة أن نشاطات الشركة تقتصر على النواحي الاقتصادية والاجتماعية ولا علاقة لها بأي جانب سياسي، مشددا على ان اقتحام مكاتب الشركة لا مبرر له، معتبرا ان تكرار هذا الامر سيشكل لنا ازعاج نحن كشركات فلسطينية ومصانع عاملة في المجال الاقتصادي .

يشار الى أنها ليست المرة الأولى التي تقتحم فيها قوات الاحتلال الإسرائيلي الشركات والمؤسسات الاقتصادية سعيا منها إلحاق الضرر بالاقتصاد الفلسطيني.