وزير التنمية الاجتماعية يففتح مركز بلدية الظاهرية

وزير التنمية الاجتماعية يففتح مركز بلدية الظاهرية
رام الله - دنيا الوطن
افتتح الدكتور إبراهيم الشاعر وزير التنمية الاجتماعية، مركز بلدية الظاهرية للتربية الخاصة في مدينة الظاهرية، والذي أقيم بالتعاون مع الجمعية العربية للتأهيل وجمعية شباب البلد الخيرية .

حضر الافتتاح كل من الوكيل المساعد لشؤون المديريات الشمالية أنور حمام، ومدير عام الجمعيات الخيرية خالد اطميزي ومدير عام وحدة مجلس الوزراء شريف جرادات ومدير مديرية تنمية الخليل سوزان سلمي، ورئيس بلدية الظاهرية أكرم أبو علان، وأدموند شحادة مدير عام الجمعية العربية للتأهيل، واياد الجبارين مدير جمعية شباب البلد الخيرية وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وأهالي طلاب المركز.

وأعرب الشاعر، عن أمله في مواصلة العمل مع بلدية الظاهرية من أجل اقامة المزيد من المشاريع والمراكز النموذجية التي تخدم الفئات الضعيفة والمهمشة.

وأكد الشاعر بانه مستعد لازالة كافة العراقيل اما تطور وبناء مسيرة ذوي الاعاقة ويسعى بالشركة مع جميع فئات المجتمع المحلي لتوفير كافة الاحتياجات لذوي الاعاقة بالاضافة الا ان هناك رزم سيتم الاتفاق والاعلان عنها فيما بعد من شأنها ان تساعد ذوي الاعاقة وتحسين مستوى معيشتهم ،

بدوره قال السيد اياد الجبارين بان جميعة شباب البلد ستبقى السور الواقي لحماية ودعم ذوي الاعاقة وانها تعمل ليل نهار من اجل تغيير الواقع الذي يعيش فيه ذوي الاعاقة .