محافظة سلفيت ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية تحيي يوم اللأرض

محافظة سلفيت ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية تحيي يوم اللأرض
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
احيت محافظة سلفيت ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية بالمحافظة، اليوم، بالتعاون مع مديرية زراعة سلفيت ومجلس قروي سكاكا، ذكرى يوم الارض الخالدة ، وذلك بزراعة اشجار الزيتون في اراضي قرية سكاكا المهددة بالاستيطان.

وشارك في الفعالية كل من محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ونائب قائد المنطقة وعدد من مدراء وممثلين المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية ورئيسا مجلسي ياسوف وسكاكا وحشد من الاهالي .

بدوره اكد المحافظ البلوي على اهمية الارض والتمسك بها لمواجه مخططات الاحتلال الرامية لاقتلاع ابناء شعبنا من ارض الاباء والاجداد ، مبينا ان كل الممارسات الإسرائيلية التي تستهدف الوجود الفلسطيني لن تنجح في اقتلاع اهالي محافظة سلفيت الذين يؤكدون تمسكهم بحقهم الشرعي في الأرض والوجود. وثمن البلوي الجهود المبذولة من كافة المؤسسات وخاصة المؤسسة الامنية ووزارة الزراعة والقوى الوطنية، لوقوفهم الدائم الى جانب المواطنين والمزارعين.

واشاد نائب قائد منطقة سلفيت العقيد توفيق صبيحات بجماهير محافظة سلفيت الصامدين فوق ارضهم المهددة بالاستيطان ، مؤكدا وقوف المؤسسة الامنية الدائم الى جانب ابناء شعبنا في كافة الميادين.