استقالة رئيس بلدية بيت لحم وثمانية من أعضاء المجلس البلدي

استقالة رئيس بلدية بيت لحم وثمانية من أعضاء المجلس البلدي
رئيسة بلدية بيت لحم - فيرا بابون
خاص دنيا الوطن - أحمد جلال
قدمت رئيس بلدية بيت لحم "فيرا بابون" وثمانية من أعضاء المجلس البلدي وهم: "أنطون سلمان، وروك روك، وحنا حنانيا، ونادر عزيزة، وأحمد أبو كمال، وماهر قنواتي، وخليل المعطي، ووليد أبو جورة"، اليوم استقالاتهم.

وتأتي استقالة بابون والأعضاء الثمانية، بهدف الترشح وخوض الانتخابات البلدية المقبلة، المزمع إجراؤها في الثالث من أيار المقبل، حيث يشترط قانون الانتخابات، أن يقدم المرشح استقالته قبل تقديم أوراق ترشحه للجنة الانتخابات المركزية.

وأكدت بابون، في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن"، أنها قررت خوض الانتخابات المحلية لبلدية بيت لحم؛ وذلك لخدمة بيت لحم والاستمرار في تطويرها، معبرةً عن أملها أن يشارك أعضاء يتصفون بالمهنية والكفاءة.

وأوضحت أنها تعمل على تشكيل كتلة انتخابية تضم كافة المكونات المجتمعية والدينية والسياسية، منوهةً إلى أن معالم القائمة الانتخابية ستتضح خلال الأسبوع المقبل.

يذكر، أن السيدة بابون هي الرئيسة الوحيدة لبلدية في فلسطين، فيما يخوض الأعضاء المستقيلون من بلدية بيت لحم الانتخابات المحلية ضمن عدة كتل انتخابية، وبدأت المشاورات الفعلية بين كافة المكونات السياسية والمجتمعية والعشائرية لتشكيل القوائم الانتخابية.