أبو سلطان: الأونروا تسعى لطمس الهوية الفلسطينية في المناهج التعليمية

أبو سلطان: الأونروا تسعى لطمس الهوية الفلسطينية في المناهج التعليمية
رام الله - دنيا الوطن
قال محمد أبو سلطان، مسئول العلاقات الوطنية في الجبهة العربية الفلسطينية: "ستستمر الاحتجاجات حتى تتراجع وكالة الغوث عن محو خارطة فلسطين واستبدالها باليقطين"، مؤكداً أن شعبنا الفلسطيني، وفصائله ترفض جملة وتفصيلاً مساعي وكالة الغوث لتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لتغيير المناهج التعليمية في مدارسها، مبيناً أن هناك مؤامرة حقيقية لطمس القضية الفلسطينية.

جاءت تصريحاته هذه على هامش مشاركة الجبهة العربية الفلسطينية بمحافظة الوسطى، اليوم، في إحدى المدارس الدنيا التابعة لوكالة الغوث، احتجاجاً على ممارساتها في طمس الهوية الفلسطينية.

وأضاف أبو سلطان: " وكالة الغوث تسعى إلى المساس بثوابت وطنية التي تعتبر خطاً أحمراً لا يمكن تجاوزه على الإطلاق"، لافتاً إلى إلغاء القدس عاصمة لدولة فلسطينية على حدود 67، وطمس الهوية الفلسطينية بمحو خارطة فلسطين واستبدالها بكلمة اليقطين، ووأد قضية الأسرى الذين هم رمز الحرية والاستقلال.

و دعا أبو سلطان إلى توسيع الاحتجاجات لتشمل شرائح مجتمعنا الفلسطيني كافة دون استثناء، وبعيداً عن النحزب و المصالح الفئوية الضيقة، مشدداً على إنهاء الانقسام، ورص الصفوف لمجابهة مخططات الاحتلال التهويدية.