افتتاح دوري نجوم الغد للطلاب السوريين

رام الله - دنيا الوطن
للعام الثالث على التوالي .. المنتدى السوري يرعى انطلاق دوري نجوم الغد للمدارس السورية باسطنبول 2017، بالمشاركة مع بلدية بيرم باشا ومجلس التربويين السوريين.

في مستهل كلمته، رحب عطا الله ايدينير، رئيس بلدية بيرم باشا، بالحضور والفرق المدرسية المشاركة في الفعالية. وأوضح أهمية هذا الحدث وحرص الحكومة التركية ممثلة بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء بن علي يلدريم على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتأمين الاستضافة المناسبة لإخوانهم السوريين، مؤكداً على عمق العلاقات التركية السورية وتاريخيتها.

وقد أوضح مصطفى صباغ رئيس مجلس إدارة المنتدى السوري في كلمته اهتمام المنتدى السوري برعاية السوريين بكل شرائحهم العمرية ومكوناتهم، لا سيما اليافعين الذين يعوّل عليهم في بناء سورية المستقبل. كما بين صباغ أهمية إقامة هذه الفعالية ضمن النشاطات الرياضية لمؤسسة فنار للتنمية المجتمعية، لتعزيز الروابط الأخوية بين السوريين والأتراك، مقدماً الشكر لبلدية بيرم باشا ورئيسها على المشاركة في رعاية هذا الحدث، ومتمنياً النجاح والتوفيق للفرق المشاركة في الدوري لهذا العام، والحرص على التمثيل المشرف للشباب السوري، رياضياً وأخلاقياً.

يشارك في نسخة هذا العام 20 فريقاً يمثلون 320 لاعباً من طلبة المدارس السورية باسطنبول.

التعليقات