"رابطة بيت المقدس" تلتقي "لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني"

"رابطة بيت المقدس" تلتقي "لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني"
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد من "رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين"، ضم كلا من رئيس الرابطة الأستاذ عماد الرفاعي، وعضو الهيئة الإدارية الأستاذ محمد الحاج موسى، ومسؤول ملف الخدمات الطلابية الأستاذ جهاد كوسى، ومسؤول الملف الاعلامي الأستاذ محمد عبد الرحمن، الأستاذ عبد الناصر الأيّي، مدير مشروع لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني، وذلك في السراي الحكومي في بيروت.

رحب الأيي بالوفد، وأطلعهم على المشروع الذي يستهدف الشباب الفلسطيني والذي يعمل على تحسين أوضاع  الشباب الفلسطيني على كافة المجالات، وأكد على أن الشباب هم أصحاب القرار، فهم من يضعون الاقتراحات والمتطلبات والاولويات التي هم بحاجة لها، كما أنهم يشكلون الفئة الفاعلة بالمجتمع الفلسطيني ولا يمكن تهميشهم او تغييبهم. كما أطلّع الوفد على آلية عمل الإحصاء المركزي والأهداف المرجوة منه .

من جهته،أثنى الرفاعي على هذا المشروع لما فيه مصلحة للشباب الفلسطيني، كما وعرّف الأيّي على دور رابطة بيت المقدس في دعم مسيرة الطالب الفلسطيني وما تقدمه الرابطة من أجل تسهيل وتخفيف الأعباء  على الطالب الفلسطيني الذي يعاني أوضاع معيشية وأجتماعية واقتصادية صعبة.

وأكد الرفاعي على أن الرابطة على أتم الاستعداد في تقديم كل ما يلزم من أجل إنجاح أي مشروع فيه  مصلحة للشباب الفلسطيني.

يذكر أن الوفد شارك أيضا في جلسة حوارية تضم مجموعة من الشباب الفلسطيني من أجل  العمل على وضع خطط وبرامج من شأنها المساهمة في خلق جو إيجابي لدى الشباب الفلسطيني في المخيمات.