اللواء منصور يكرم الدكتورة ازهار الرابي

اللواء منصور يكرم الدكتورة ازهار الرابي
رام الله - دنيا الوطن
كرم وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور الدكتورة ازدهار الرابي مدير دائرة الاقامات وشؤون الاجانب في مديرية داخلية قلقيلية لفوز رسالتها كأحسن رسالة دكتوراة للعام 2016 بعنوان تاريخ العرب المعاصر (القضية الفلسطينية) وتكريمها ضمن أعمال المؤتمر العملي السنوي المنعقد في الجمعية المصرية للدراسات التاريخية في جمهورية مصر العربية.

قدم اللواء منصور التهنئة للاخت د. ازدهار الرابي على فوز رسالتها بأسمه ونيابة عن دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد لله وتمنى لها المزيد من التقدم والنجاح.

من جانبها شكرت د. ازدهار فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء وعطوفة الوكيل ومدير عام مديرية داخلية قلقيلية على تكريمها ومساندتها في ابحاثها العلمية المتنوعة.