تربية بيت لحم وأريحا تستقبلان وفد التوأمة من مديرية الخليل

تربية بيت لحم وأريحا تستقبلان وفد التوأمة من مديرية الخليل
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل أ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم في مكتبه وفدا ضمن مشروع التوأمة الداخلية ضم كل من رئيسة قسم العلاقات العامة في تربية الخليل سارة زلوم ومديرة مدرسة بنات الخوارزمي الثانوية رائدة حريبات وعدد من المعلمات وطالبات المدرسة وكان فلي استقبالهن رئيسة قسم العلاقات العامة خلود دراس ومديرة مدرسة بنات مراح رباح الثانوية اخلاص عابدة.

ورحب مروّة بالوفد الزائر مشيدا بالتعاون بين المدرستين من خلال مشروع التوأمة الداخلية والذي توليه المديرية اهتماما للدور التربوي الهادف الذي تؤديه لتعزيز التفاعل والتعاون بين مدارسنا الفلسطينية معبرا عن امله في نشر فكرة المشروع الى كافة المديريات.

بدورهما, عبرت رئيسة قسم العلاقات العامة في مديرية تربية الخليل سارة زلوم  ومديرة مدرسة بنات الخوارزمي رائدة حريبات عن شكرهما والوفد الزائر لحسن استقبال مدير التربية والتعليم واهتمامه بمتابعة مشروع التوأمة.

كما نظمت رئيسة قسم العلاقات العامة في تربية بيت لحم خلود دراس رحلة تعليمية للوفد الزائر بالتعاون ومشاركة مديرة مدرسة بنات مراح رباح الثانوية اخلاص عابدة وعدد من معلمات وطالبات المدرسة الى عدة مواقع تعليمية في المحافظة.

يشار الى ان هذه الفعالية تنظم ضمن مشروع التوأمة الداخلية بين عدد من المدارس الحكومية والخاصة في مديرية تربية بيت لحم والمديريات الاخرى والتي يشرف عليها قسم العلاقات العامة في تربية بيت لحم.