وسائل إعلام مغربية: الملك يلغي مشاركته في القمة العربية

وسائل إعلام مغربية: الملك يلغي مشاركته في القمة العربية
ملك المغرب محمد السادس
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت وسائل إعلام مغربية، أن الملك المغربي محمد السادس ألغى مشاركته في اجتماع العرب في الاْردن، في آخر لحظة لأسباب ما زالت مجهولة، بحسب ما جاء على موقع روسيا اليوم.

ونقل موقع "اليوم 24" المغربي، عن مصدر دبلوماسي، أنه سيتم تعيين شخصية سامية لتمثيل الملك للمشاركة في القمة العربية في الأردن.

تجدر الإشارة إلى أن آخر قمة عربية شارك فيها الملك محمد السادس، هي تلك التي احتضنتها الجزائر سنة 2005.

يشار إلى أن الملك الأردني الملك الثاني قد قام بزيارة إلى المغرب، في 2017.03.23، وأكد العاهلان، أثناء محادثاتهما، على أهمية أن تفضي القمة العربية إلى بلورة رؤية عربية مشتركة لمعالجة الأزمات والتعامل مع التحديات التي تمر بها المنطقة.


 

التعليقات