حميد يترأس اجتماع تنفيذي الخليل

حميد يترأس اجتماع تنفيذي الخليل
رام الله - دنيا الوطن
ترأس محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الثلاثاء الاجتماع الدوري الرابع والستون للمجلس التنفيذي للمحافظة والمكون من مدراء المؤسسات والهيئات الحكومية وذلك بحضور نائب المحافظ مروان سلطان ومنسقة المجلس الهام القواسمي .

بداية الاجتماع استعرض المحافظ حميد الوضع العام على كافة المستويات خصوصا فيما يتعلق بالعمل الامني المميز في ملاحقة الجريمة والخارجين عن القانون ومن ثم تم اقرار محضر الجلسة السابقة بما تضمنته من توصيات وقرارات .

تحدث حميد عن اجتماع محافظي المحافظات الشمالية في الخليل وأبرز النتائج الذي تضمنه اللقاء بالإضافة لزيارة البلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف حيث ثمن المحافظ هذا الاجتماع الهام ودوره في الحفاظ على الامن والسلم الاهلي في كافة ارجاء الوطن .

ثمن المحافظ الخطوات العملية التي تنفذ لإزالة التعديات عن الشوارع العامة حيث أكد انها ستتواصل وستشمل كافة ارجاء المحافظة تناغما مع مكانة الخليل وقيمتها الكبيرة داعيا كافة المواطنين للتعاون بشكل كامل مع هذه الحملة .

دعا المجلس الى بذل كافة الجهود لدعم وإسناد الاسرى داخل سجون الاحتلال والمشاركة بفعالية في يوم الاسير الفلسطيني .
استمع الحضور لتقارير انجازات سلطة البيئة وكلية العروب التقنية وأيضا تقارير اللجان المنبثقة عن المجلس ومن ثم فتح باب النقاش والاستماع لعدد من القضايا والخروج بتوصيات وقرارات حولها .

وفي نهاية الاجتماع كرم المحافظ حميد مديرات المؤسسات الحكومية بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الام .