الفدائي ينهي استعداداته لافتتاح تصفيات كأس اسيا بمواجهة المالديف

الفدائي ينهي استعداداته لافتتاح تصفيات كأس اسيا بمواجهة المالديف
رام الله - دنيا الوطن
 أنهى منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، استعداداته لافتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2019 بالامارات، وذلك بمواجهة صاحب الارض المنتخب المالديفي، في اللقاء الذي سيقام غداً الثلاثاء عند الساعة السابعة بتوقيت فلسطين، على الستاد الوطني بالعاصمة ماليه.

واجرى المنتخب تدريبه الاخير، على ملعب المباراة، وسط اجواء شابها رطوبة نسبية، حيث عمل الجهاز الفني، على تجهيز اللاعبين والوقوف على حالتهم النهائية على صعيد اختيار التشكيلة المناسبة التي ستفتتح مواجهة المالديف.

ويرفع منتخبنا الوطني، شعار الفوز في افتتاح مشواره نحو كاس اسيا 2019، باعتبار الفوز الاول في التصفيات سيكون له عظيم الاثر في زيادة الحماس والثقة عند اللاعبين للسير في نفس النهج نحو ضمان التاهل بجدارة واستحقاق.

وقال المدير الفني، عبد الناصر بركات، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الفدائي يمتلك العديد من اللاعبين الشباب والذين هم امل ومستقبل الكرة الفلسطينية، ولديهم الحماس الكامل للعب من اجل فلسطين وتحقيق الانجازات لها في كافة المسابقات والفعاليات الرياضية القارية والدولية.

واشار بركات الى انه واثق بقدرة لاعبيه وحرصهم الدائم على اللعب من اجل الفوز، والتواجد في المقدمة، معربا عن اعتزازه بالمستوى الذي وصل اليه المنتخب الوطني بفعل الدعم والتبني الكبير من قبل اتحاد كرة القدم، على صعيد توفير كل اسباب النجاح للمنتخب.

واكد بركات ان المنتخب قد خاض فترة استعدادات مناسبة وكافية، حيث خاض خلالها العديد من المواجهات الودية التي كان لها دور هام في الوقوف على مستوى اللاعبين، ومعالجة القصور في الاداء العام كفريق واحد داخل الملعب.

وقال بركات، إن مباراة المالديف ستكون مواجهة قوية، باعتبار المنتخب المالديفي سيلعب على ارضه وبين جماهيره.

من جهته أكد قائد المنتخب الوطني، عبد اللطيف البهداري، إن زملائه بالمنتخب، سيبذلون قصارى جهودهم من اجل افراح الشعب الفلسطيني، من خلال الفوز في افتتاح المشوار الاسيوي.

وقال البهداري، إن لاعبي المنتخب الوطني، سيكونون على جاهزية تامة لخوض التصفيات المؤهلة للنهائيات الاسيوية بنفس العزيمة التي سيخوضون فيها اللقاء الاول امام المالديف.

  



 

التعليقات