الأمن الوطني يحجز 2557 وحدة من المشروبات الكحولية

رام الله - دنيا الوطن
في إطار مساعي مصالح الشرطة للتصدي لكل أشكال البيع غير القانوني خاصة المشروبات الكحولية، أسفرت عمليات متفرقة للأمن الوطني بكل من ولاية غليزان، معسكر وخنشلة من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية بدون فواتير بلغت 2557 قارورة من مختلف الأنواع والأحجام، كانت موجهة للبيع بطرق غير شرعية.

 وقائع القضية الأولى تعود إلى استغلال قوات الامن الوطني لولاية غيليزان لمعلومات مفادها قيام أحد الأشخاص بنقل كمية من المشروبات الكحولية على مثن شاحنته الخاصة، وعليه وبعد اتخاذ كافة التدابير الأمنية، تم وضع حاجز أمني فجائي سمح بحجز 1857 وحدة من المشروبات الكحولية الغير مفوترة بشتى الأنواع والأحجام كما تم توقيف المشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 40 سنة.

العملية الثانية قامت بها شرطة ولاية معسكر، تمت عن طريق استغلال معلومات مفادها قيام أحد الأشخاص بترويج كمية من المشروبات الكحولية بمنزله الخاص، واستنادا لذالك تم الحصول على إذن بتفتيش منزل المشتبه فيه والذي حجز به 480 قارورة من المشروبات الكحولية من مختلف الانواع بدون رخصة، مع توقيف المشتبه فيه.  

أما في العملية الثالثة نجحت قوات الشرطة بأمن ولاية خنشلة، بعد الحصول على إذن بالتفتيش منزل المشتبه فيه من حجز 220 وحدة من المشروبات الكحولية بدون رخصة.

  وعليه قامت عناصر الشرطة بمصادرة المحجوزات وتسليمها الى الجهات المختصة مع تحرير ملف جزائي في حق المخالفين للقانون .