نواب الوسطى يشاركون في حفل تكريم مديري المدارس الثانوية

رام الله - دنيا الوطن
شارك نواب المحافظة الوسطى في حفل تكريم مديري المدارس الثانوية والطلبة المشاركين في مسابقة تلخيص كتاب (خطر اليهودية العالمية على الاسلام) الذي نظمته هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في قاعة التدريب في مديرية التربية والتعليم بالنصيرات.

وضم وفد النواب النائب د. عبد الرحمن الجمل والنائب ا. هدى نعيم بحضور العقيد محمد الجريسي ممثلا عن التوجيه السياسي و ا. علي أبو حسب الله مدير التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية وحركة حماس والشخصيات الاعتبارية في المحافظة.

أثني النائب الجمل على جهود الاخوة في هيئة التوجيه السياسي والمعنوي على جهودهم في اعداد البرامج التربوية والدينية سواء للطلاب أو الطالبات وافراد الاجهزة الامنية.

وطالب النائب الجمل الاخوة في هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بالاستمرار في مثل هذه البرامج التربوية من اجل الارتقاء بالجيل جيل النصر والتمكين.

وفي نهاية كلمته شكر النائب عبد الرحمن الجمل المنظمين للحفل سواء في هيئة التوجيه السياسي والمعنوي أو مديرية التربية والتعليم وايضا مديري ومديرات المدارس على جهودهم التربوية.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم 28 مدير ومديرة مدرسة بالإضافة لتكريم 199 طالب وطالبة من المشاركين في مسابقة تلخيص كتاب "خطر اليهودية العالمية على الإسلام والمسيحية" والتي تم أطلاقها داخل المدارس الثانوية على مستوى المحافظة.