بيتونيا تنظم حفلا بمناسبة اختتام المرحلة الثانية من أعمال التسوية
رام الله - دنيا الوطن
برعاية القاضي موسى شكارنة، رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه، نظمت بلدية بيتونيا حفل تكريمي لموظفي مكتب التسوية في بيتونيا وموظفي بلدية بيتونيا وشركة الميزان للأعمال الهندسية وأهالي المنطقة بمناسبة اختتام المرحلة الثانية من أعمال التسوية في منطقة بيتونيا ( محافظة رام الله والبيرة).
وشكر رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة رئيس الهيئة والموظفين على تعاونهم مع البلدية وأكد دولة أهمية هذه الخطوة خاصة في ظل استمرار الاحتلال الاسرائيلي في سلب اراضينا ومنعنا من العمل فيها بشكل كامل، مشيراً الى أن التحدي الان هو العمل الجاد لاعمار تلك المناطق والسكن فيها.
وأوضح دولة من خلال شكره إن إيجاد الحماية القانونية لملكية هذه الأراضي عن طريق تسجيلها في الدوائر المختصة واجب وطني على كل مواطن ومسؤول وفيه مصلحة اقتصادية للفرد و المجتمع.
ومن جانبه شكر شكارنة رئيس بلدية بيتونيا وموظفيها على الجهود المثمرة والبناءة والتي لاقت نتائج ملموسة في خطواتهم، وأيضا وجه شكره وتقديره لموظفي التسوية لما يبدون من تعاون مع البلديات والمجالس والمؤسسات التي تتعلق بأعمال التسوية، ولما فيه مصلحة للوطن وللمواطن.
وفي نهاية الحفل تم توزيع أدرع تكريماً لرئيس الهيئة وللموظفين جميعاً والذين بدورهم تقدموا بالشكر والتقدير لرئيس الهيئة ورئيس بلدية بيتونيا.
برعاية القاضي موسى شكارنة، رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه، نظمت بلدية بيتونيا حفل تكريمي لموظفي مكتب التسوية في بيتونيا وموظفي بلدية بيتونيا وشركة الميزان للأعمال الهندسية وأهالي المنطقة بمناسبة اختتام المرحلة الثانية من أعمال التسوية في منطقة بيتونيا ( محافظة رام الله والبيرة).
وشكر رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة رئيس الهيئة والموظفين على تعاونهم مع البلدية وأكد دولة أهمية هذه الخطوة خاصة في ظل استمرار الاحتلال الاسرائيلي في سلب اراضينا ومنعنا من العمل فيها بشكل كامل، مشيراً الى أن التحدي الان هو العمل الجاد لاعمار تلك المناطق والسكن فيها.
وأوضح دولة من خلال شكره إن إيجاد الحماية القانونية لملكية هذه الأراضي عن طريق تسجيلها في الدوائر المختصة واجب وطني على كل مواطن ومسؤول وفيه مصلحة اقتصادية للفرد و المجتمع.
ومن جانبه شكر شكارنة رئيس بلدية بيتونيا وموظفيها على الجهود المثمرة والبناءة والتي لاقت نتائج ملموسة في خطواتهم، وأيضا وجه شكره وتقديره لموظفي التسوية لما يبدون من تعاون مع البلديات والمجالس والمؤسسات التي تتعلق بأعمال التسوية، ولما فيه مصلحة للوطن وللمواطن.
وفي نهاية الحفل تم توزيع أدرع تكريماً لرئيس الهيئة وللموظفين جميعاً والذين بدورهم تقدموا بالشكر والتقدير لرئيس الهيئة ورئيس بلدية بيتونيا.

