مباحثات غير تقليدية بين أمريكا والسودان

مباحثات غير تقليدية بين أمريكا والسودان
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر سودانية، بأن رئيس الاستخبارات السودانية الفريق محمد عطا المولى، مباحثات في واشنطن مع رئيس وكالة المخابرات المركزية الأمريكية مايك بومبيو ومسؤولين أمنيين آخرين.

وبحسب موقع (سودان تربيون) فان المولي، التقى بمدير مكتب التحقيقات الفيدرالية جيمس كومي، بالإضافة لرئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، وعدد من أعضاء الكونغرس الأمريكي، وتم التباحث حول العديد من القضايا الأمنية والسياسية والإنسانية.

 


التعليقات