عقب القمة العربية.. العاهل الأردني يناقش الملفات العربية بواشنطن

عقب القمة العربية.. العاهل الأردني يناقش الملفات العربية بواشنطن
العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني
رام الله - دنيا الوطن
أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية، محمد المومني، أن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، سيزور الولايات المتحدة الأمريكية، عقب انتهاء مباحثات القمة العربية، بهدف إجراء مباحثات مع المسؤولين الأميركيين حول التحديات الأمنية المختلفة التي تواجه الدول العربية.

وقال المومني، "عندما تنعقد القمة على مستوى القادة سوف يتسلم الملك عبد الله رئاسة القمة، وبعد ذلك بأيام سوف تكون هناك زيارة رسمية لواشنطن"، موضحًا أن الملك سيذهب هناك ليس فقط كملك للأردن، وإنما كرئيس للقمة العربية.

وبحسب (فرانس برس) التي نقلت حديث المومني: فإن الملك سيناقش مع الأمريكان القضية الفلسطينية، وملف القدس، وموضوع التطرف والإرهاب في المنطقة.

 

التعليقات