أبطال الأولمبياد يحصدون ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية

أبطال الأولمبياد يحصدون ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية
رام الله - دنيا الوطن
بتوقيت القاهرة تصل فى الحادية عشر والنصف من مساء اليوم الأحد قادمة من النمسا بعثة الاولمبياد الخاص المصرى بعد مشاركتها فى دورة الألعاب العالمية الشتوية بالنمسا والتى آختتمت مساء أمس فى حفل رائع حمل تحية خاصة للاعبين المشاركين .

حققت البعثة المصرية خلالها إنجازاً جديداً يضاف إلي سجل آنجازات الأولمبياد الخاص المصري بتحقيقهم 5 ميداليات متنوعة ثلاث ميداليات ذهبية وميدالية فضية وميدالية برونزية.

فأستطاع لاعبو الجري علي الجليد إحراز 4 ميداليات متنوعة فحقق محمد عبده ذهبية وفضية في سباقات 200 متر و 100 متر والآء عبد العزيز البرونزية في سباق 100م وفريق تتابع الفرق للجري علي الجليد المكون من محمد عبده والآء عبدالعزيز الميدالية الذهبية في سباق 4*100م .

كما أقتنص فريق الهوكي الأرضي المركز الاول والميدالية الذهبية بعد مباراة صعبة جمعته أمام منتخب الأمارات في النهائي أدى الفريقان خلالها مباراة تليق بالنهائي فكان واضحًا إصرار الفريقين على أداء يليق بالنهائي وأستطاع الفريق المصري الفوز على شقيقه الإماراتي بنتيجة 1/2 في ظل روح رياضية طيبة بين الفريقين .

ومن جهة آخرى، وجهت إدارة البعثة برئاسة الدكتور باسم تهامي رئيس البعثة والمدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري تحية كبيرة للجالية المصرية التي آزرت البعثة خلال مشوارها في النمسا بحماس منقطع النظير، كان مثار إعجاب اللجنة المنظمة ، وباقي الفرق الأخرى.

وكان لوجود المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص والفنان حسين فهمي سفير الأولمبياد الخاص خلال المسابقات أثر بالغ في إضفاء حالة من البهجة والفرحة لدى الجالية المصرية المقيمة فى مدينة جراتس النمساوية .

التعليقات