التضامن الخيرية والمدرسة الإسلامية تحتفلان بانطلاق مدرسة المتميزين

التضامن الخيرية والمدرسة الإسلامية تحتفلان بانطلاق مدرسة المتميزين
رام الله - دنيا الوطن
 بدعم ورعاية من جمعية التضامن الخيرية وتوجيهات رئيسها الدكتور علاء مقبول وبحضور مدير مديرية التربية والتعليم بنابلس الدكتور عزمي بلاونه، ومدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم الاستاذ صادق الخضور واعضاء الهيئة الادارية لجمعية التضامن الخيرية ومدراء المدراس الاسلامية والحكومية والخاصة واولياء الامورالطلبة والمعلمين والمشرفين، احتفلت المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور بانطلاق فعاليات مدرسة المتميزين التي تعنى بالإبداع والابتكار وبث روح التعاون بين الطلبة.

وافتتح الحفل بتلاوة آيات عطرة من القران الكريم تبعهاوقفة السلام الوطني الفلسطيني .

القى بعد ذلك مدير المدرسة أ.عصام الصدر كلمة ترحيبية رحب خلالها بالحاضرين تبعه مجموعة من الفقرات الفنية من اداء طلبة مدرسة المتميزين  ونشيد لكورال المدرسة .

والقى رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبولكلمة رحب فيها بالضيوف و اثنى فيها على المعلمين و المعلمات المشرفين على مدرسةالمتميزين و على الطلبة الملتحقين بها ولما انجزوه نمن ابداعات في شتى المجالات العلمية والتكنولوجية والفنية متمنيا للطلبة المبدعين مستقبلا زاهرا.

والقى مدير التربية والتعليم الدكتور عزمي بلاونه كلمة اشاد خلالها بالدور الذي تقوم به المدارس الاسلامية وتفعيلها للأنشطة المنهجية واللامنهجية بعرض اعمال طلبتها دورها في بناء جيل واعد مبدع.

وفي سياق الحفل كرم مدير التربية والتعليم الأستاذ مصطفى حشايكة لعمله الرائد طيلة مسيرته التعليمية في مديرية التربية والتعليم.

وتضمن الحفل ايضا كلمة للأستاذ صادق الخضور وكلمة لمدرسة المتميزين القتها المعلمة فاطمة عسقلان.

واختتم الحفل بافتتاح معرض الوسائل التعليمة من اعداد طلبة المدرسة  ضم المعرض وسائل واعمال مميزة للطلبة عكست مدى امكانياتهم وقدراتهم العلمية والفكرية.