شركة الاتحاد للإعمار تعلن بدء الاعمال في مشروع "الماصيون جاردنز"

شركة الاتحاد للإعمار تعلن بدء الاعمال في مشروع "الماصيون جاردنز"
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار عن بدء الأعمال الانشائية في مشروع الماصيون جاردنز الذي يعد من أحدث مشاريعها الاسكانية والعقارية، وذلك بعد أن تم الانتهاء من أعمال وضع الأساسات والقواعد الاسمنتية في المشروع، ووضع حجر الأساس الذي تم وسط حفل أقامته الشركة برعاية الدكتور محمد السبعاوي رئيس مجلس ادارة الشركة ومؤسسها الأول في شهر ديسمبر الماضي  2016.

ويذكر أنه قد تم اطلاق مشروع "الماصيون جاردنز"، المقام على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية 3,000 متر مربع، في حي الماصيون والذي يعد من أرقى أحياء مدينة رام الله وأكثرها رغبةً للسكن من قبل المواطنين، حيث يتألف المشروع من 4 بنايات سكنية مصممة وفق أعلى وأحدث معايير البناء العالمية، وتحتوي كل بناية على 16 شقة بأحجام متنوعة تلبي كافة متطلبات السكن لكل عائلة فلسطينية.

من جانبه قال المهندس خالد السبعاوي مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار: " نحن فخورون جداً بالتقدم المحرز في أعمال البناء والانشاء في موقع المشروع، والتي تسير وفق الجدول الزمني المحدّد لها وتحت اشراف هندسي مكثف، ومن المتوقع الانتهاء بالكامل من تنفيذ المشروع والبدء بتسليم الشقق للعائلات في صيف العام القادم 2018".

وأشار  المهندس خالد السبعاوي إلى أن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار أخذت بعين الاعتبار مجموعة من العوامل عند التخطيط لإنشاء مشروع الماصيون جاردنز قائلاً : "قمنا بتقييم وضع السوق العقاري الفلسطيني الذي شمل البيئة السياسية والاقتصادية، وآثارها على المجتمع الفلسطيني، ونتيجة لذلك كانت الاصداء ايجابية للغاية، وحققنا مبيعات فاقت التوقعات في غضون سبعة أشهر فقط من إطلاق المشروع، حيث تم بيع جميع الوحدات السكنية المعروضة في المرحلة الأولى من المشروع، والتي تمثل 50٪  من اجمالي المشروع، وبدأت المرحلة الثانية من المبيعات في الربع الأخير من عام 2016".

وأكد السبعاوي أن الشركة تسعى دائماً إلى تقديم  مشاريع عقارية بجودة عالية وبأسعار منافسة وتناسب شرائح المجتمع الفلسطيني كافة، ويعد مشروع "الماصيون جاردنز" خير مثال على ذلك، فأسعار الشقق السكنية في هذا المشروع تسمح  لذوي الدخل المحدود من  امتلاك شقة عصرية  في أرقى أحياء مدينة رام الله.

وحول التسهيلات التي تقدمها الشركة من أجل تملك الشقق، قال السيد محمد عبد الله وهو أحد المواطنين الذين قاموا بشراء شقة في مشروع الماصيون جاردنز والاستفادة من العروض غير المسبوقة التي تقدمها الشركة: "ما شجعني على شراء شقة في مشروع الماصيون جاردنز هو نظام الدفع المميز الذي يتم بدون دفعة أولى، وبتقسيط شهري مباشر مع الشركة لمدة 10 سنين، فضلاً عن المعاملة الحسنة التي حظيت بها من قبل طاقم الشركة والتي يستحقون عليها كل الشكر والتقدير". ويشار هنا إلى أن الدفعات الشهرية في هذا المشروع تبدأ من 699 دينار أردني وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في فلسطين.

التعليقات