بلدية رفح تطرح عطاءات عدة مشاريع حيوية بالمحافظة

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت بلدية رفح عن طرح عطاءات المشاريع المدرجة ضمن مشروع إعادة تأهيل البنية التحتية المتضررة من العدوان الإسرائيلي 2014_ محافظة رفح ، والممول من خلال الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية على بند المنحة الكويتية للمساهمة في خطة إعمار قطاع غزة .

وأوضح مدير دائرة إعداد وتصميم المشاريع في بلدية رفح سهيل موسى أن رزمة المشاريع المعتمدة ستنفذ من خلال بلدية رفح والإدارة العامة للمشاريع بوزارة الحكم المحلي بالتعاون مع المكتب الوطني للإعمار وبإشراف المكتب الاستشاري الكويتي بالإضافة إلى المكتب الاستشارى الهندسة والتخطيط cep .

وأكد موسى أن رزمة المشاريع الجديدة تشمل مشروع إعادة تأهيل شارع مدارس وكالة الغوث والشارع الهيكلي "83" الواصل بين شارعي دير ياسين والمضحة وشارع مستشفى أبو يوسف النجار بحي الجنينة ، بالإضافة لإنشاء المنطقة الصناعية الحرفية برفح وإنشاء طابقين إضافيين في مركز الدوحة التجاري.

وبين أنه سيتم تنفيذ مشاريع داخل نفوذ بلديتي النصر والشوكة تتمثل بمشروع إعادة تأهيل للطرق المتضررة بالنصر والشوكة ، ومشروع إعادة تأهيل مبنى ورشة الصيانة الخاص ببلدية الشوكة.

وحدد موسى نهاية إبريل القادم كموعد لفتح مظاريف العطاءات ، لتبدأ بعدها مباشرة إجراءات توقيع العقود مع الشركات والأعمال الميدانية في المشاريع .