سامتيك وجمعية اصدقاء مرضى السرطان تنظمان فعالية للتضامن مع المصابين

سامتيك وجمعية اصدقاء مرضى السرطان تنظمان فعالية للتضامن مع المصابين
رام الله - دنيا الوطن
تجسيداً مع مبادر ة "عام الخير" التي أطلقها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،  قامت شركة سامتيك بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان باقامة فعالية للتضامن مع المصابين بهذا المرض والوقوف إلى جانبهم والتخفيف من معاناتهم وذلك من خلال القيام بنشاطات ترفيهية واجتماعية.

وتعد هذه المبادرة إحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها الشركة، والتي تأكد على دور القطاع الخاص في دعم فئات المجتمع المختلفة بمن فيهم مرضى السرطان وتوفير الرعاية لهم وتقديم المعلومات الكافية لمساعدتهم على تفهم أفضل السبل لطبيعة مرضهم، بالإضافة إلى تثقيف ذوي المرضي من الأسر والأصدقاء حول كيفية تقديم الدعم والمساندة والرعاية الأفضل لمرضى السرطان، والإسهام في تثقيف المجتمع وتوعيته بخطورة مرض السرطان والعوامل المسببة له وطرق الوقاية منه.

وقال سمير إبراهيم عبد الهادي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سامتيك: "كجزء من مسؤولياتنا تجاه المجتمع، فإن هذه المبادرة تهدف إلى ترسيخ مبادئ التطوع ونشر مفاهيم المسؤولية المجتمعية بين الموظفين وخدمة المجتمع المحلي، وذلك من خلال توفير الرعاية لفئات المجتمع المختلفة. كما أن هذه المبادرة تنجسم مع اهتمامنا بالعمل على مشاريع تعود بالنفع على المجتمع، وتحقق آثاراً إيجابية على أفراده وتدعم مسيرة التنمية المستدامة".

يذكر أن شركة سامتيك قد حصلت على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات ثلاث مرات على التوالي تقديراً لمبادراتها والخدمات التي توفرها في إطار المسؤولية الاجتماعية.