"الوحيدي" يتعرض لِوعكة صحية حادة نُقل على إثرها لمستشفيات القدس

"الوحيدي" يتعرض لِوعكة صحية حادة نُقل على إثرها لمستشفيات القدس
رام الله - دنيا الوطن
تَعرض أمس الأول الجمعة  البروفسور الدكتور "فتحي الوحيدي" القاضي الدستوري والمستشار القضائي في المحكمة الدستورية العليا  لِوعكة صحية حادة نُقل على إثرها من مدينة رام الله إلى مستشفيات القدس.

وكذلك فإن البروفسور "الوحيدي" إلى جانب منصبه ، فهو عضو لجنة صياغة الدستور الفلسطيني ومستشار المجلس الوطني الفلسطيني للشؤون الدستورية ، وهو المستشار الدستوري الخاص الأسبق لفخامة الرئيس ياسر عرفات ، حيث أن ترتيبه الأول على مستوى فلسطين في القانون الدستوري والثالث على مستوى الوطن العربي والتاسع على مستوى العالم.

 ومما هو جدير بالذكر بأن البروفسور الدكتور "فتحي الوحيدي" هو أستاذ القانون الدستوري والنظم السياسية المقارنة ، نائب رئيس جامعة الأزهر وعميد كلية الحقوق سابقاً ، مستشار دولي في الشئون الدستورية ، تستعين به معظم حكومات العالم لمحاكمها الدستورية.

حيث أسس المحكمة الدستورية في جنوب إفريقيا ، كَتب القانون الدستوري الفلسطيني ودستور المجلس الوطني الفلسطيني  ، يشرف على رسائل ماجستير ودكتوراة في العديد من دُول العالم ، مستشاراً للمحاكم الدولية في قضايا قانونية دولية ، احد مؤسسي الجامعات الفلسطينية ، تم تصنيفه قبل عودة السلطة الوطنية الفلسطينية الى الوطن ضمن الاكاديميين العشرة الاوائل في فلسطين ، تم ترشيحه في حكومة التوافق الوطني الفلسطينية الاخيرة وزيراً للعدل.