شركة "جلفار" تعيّن جيروم كارل كمدير عام بالإنابة

شركة "جلفار" تعيّن جيروم كارل كمدير عام بالإنابة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار"، برئاسة صاحب السمو الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، عن تعيين الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لشركة "جلفار" جيروم كارل في منصب المدير العام بالإنابة، في قرار يسري بعد رحيل الرئيس التنفيذي الحالي الدكتور أيمن الساحلي، في 20 أبريل 2017، إلى حين تعيين رئيس تنفيذي جديد.

وقال صاحب السمو الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة "جلفار" معلقاً على تعيين جيروم كارل في منصب المدير العام بالإنابة: "يؤمن مجلس الإدارة أن جيروم هو الشخص المناسب لقيادة ’جلفار‘ أثناء بحثنا عن مرشح جديد عالي المؤهلات ليشغل منصب الرئيس التنفيذي. ونحن ممتنون لجيروم لاستعداده لشغل هذا المنصب في الوقت الحالي. وأود أن أتوجه بخالص الشكر للدكتور أيمن الساحلي لخدمته الاستثنائية في الشركة خلال الأعوام الثمانية الماضية، وأتمنى له شخصياً كل التوفيق والنجاح في مساعيه المستقبلية".

ومن جهته علق جيروم كارل قائلاً: "أود أن أشكر مجلس الإدارة على ثقته الممنوحة لي، وأتطلع للعمل وفق إرشاداتهم. وأنا واثق من قدرتنا، مع الفريق التنفيذي، على تحضير انتقال سلس إلى حين تعيين رئيس تنفيذي جديد، ونضمن الحفاظ على مسار "جلفار" لتحقيق رؤية عام 2020 الخاصة بشركتنا".