وزارة الأسرى تستقبل وفدا من مرئية الأقصى

وزارة الأسرى تستقبل وفدا من مرئية الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت وزارة الأسرى والمحررين اليوم الأحد 26/3 وفداً من مرئية الأقصى وذلك لبحث التعاون المشترك في انجاح فعاليات يوم الأسير الفلسطيني وتعزيز التعاون المشترك لخدمة قضية الأسرى.

وكان في استقبالهم بهاء المدهون وكيل وزارة الأسرى واشرف حسين مدير عام العلاقات العامة والاعلام، وضم الوفد كلا من محمد ابو عون مدير مرئية الأقصى ومحمد لبد وابراهيم مسلم، ورحب المدهون بهذه الزيارة وبدور المرئية في دعم قضية الأسرى خاصة وأنها تشكل نافذة ومتنفس وحيد للأسرى على العالم الخارجي، والذين يحرصون على متابعتها فى ظل منع باقي القنوات التلفزيونية مشيدا بدورها في خدمة قضية الأسرى.

وشدد المدهون على ضرورة تكاتف الجهود الداعم للأسرى والعمل على توحيدها مرحباً بالتعاون بين الوزارة ومرئية الأقصى في انجاح فعاليات يوم الأسير وما بعدها ، مؤكداً على الحاجة الماسة لتوحيد كافة الجهود من اجل التواصل والتباحث مع القنوات الاعلامية لدراسة ما يستطيع الجميع تقديمه للأسير الفلسطيني .

من جانبه تحدث أبو عون رئيس الوفد الزائر عن سعادته من مثل هذه الزيارات وأن قضية الأسرى تحتاج لتكاتف جميع ابناء الصف الفلسطيني لتكوين سد منيع أمام المحتل، مؤكداّ بأن الزيارة تأتي من إطار المحبة والمساندة لوزارة الأسرى لما تقوم به الأخيرة من جهد عظيم تجاه قضية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.