إصابة 3 جنود مصريين بهجوم جديد جنوب العريش
رام الله - دنيا الوطن
أكد مصدر أمني مصري، أن 3 جنود أصيبوا، إثر هجوم جديد على حاجز أمني جنوب العريش شمالي سيناء.
وكان 3 جنود قتلوا أمس السبت، جنوب مدينة العريش، وأصيب آخرون، جراء استهداف مدرعة عسكرية بعبوة ناسفة.
وجاء هذا الهجوم بعد يومين من مقتل 10 جنود، بينهم 3 ضباط، أثناء مداهمة بؤرة، في (جومين) وسط شبه جزيرة سيناء.
وكانت القوات المصرية المسلحة، قالت إن المداهمة أدت لمقتل 15 مسلحًا من تنظيم ولاية سيناء، الذراع المصري لتنظيم الدولة.
أكد مصدر أمني مصري، أن 3 جنود أصيبوا، إثر هجوم جديد على حاجز أمني جنوب العريش شمالي سيناء.
وكان 3 جنود قتلوا أمس السبت، جنوب مدينة العريش، وأصيب آخرون، جراء استهداف مدرعة عسكرية بعبوة ناسفة.
وجاء هذا الهجوم بعد يومين من مقتل 10 جنود، بينهم 3 ضباط، أثناء مداهمة بؤرة، في (جومين) وسط شبه جزيرة سيناء.
وكانت القوات المصرية المسلحة، قالت إن المداهمة أدت لمقتل 15 مسلحًا من تنظيم ولاية سيناء، الذراع المصري لتنظيم الدولة.

التعليقات