خدمة واي فاي الإمارات تعزز انتشارها في مركزي التسوق

خدمة واي فاي الإمارات تعزز انتشارها في مركزي التسوق
رام الله - دنيا الوطن
بات بإمكان سكان رأس الخيمة الاستمتاع بخدمة واي فاي الإمارات، التي أصبحت اليوم متوفرة في النعيم مول والنعيم سيتي سنتر في رأس الخيمة. 

وبات بإمكان زوار المركزين، بداية من هذا الشهر، الاستمتاع للمرة الأولى بخدمات اتصال سلسة ومميزة بالإنترنت وذلك عبر خيارين اثنين وهما : خدمة واي فاي الإمارات المجانية وخدمة واي فاي الإمارات الممتاز، وهي خدمة مدفوعة تقدم للمستخدمين مزايا تنزيل وتحميل غير محدودة مقابل أسعار تنافسية.

وكل ما على زوار "النعيم مول" و"النعيم سيتي سنتر" الراغبين بالاتصال بخدمة واي فاي الإمارات فعله هو تسجيل الدخول إلى الخدمة باستخدام خط محلي إماراتي واختيار الاشتراك في أحد الخيارين، ومن ثم الاستمتاع بخدمات اتصال سلسة ومزايا الدردشة وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة الفيديوهات وغيرها.

وحول التوسعات الجديدة لخدمة واي فاي الإمارات في إمارة رأس الخيمة، قال جهاد طيارة، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال والشراكات في دو: " مع النجاح الكبير الذي حققته خدمة واي فاي الإمارات منذ اطلاقها وانتشارها في عدد كبير من المواقع الحيوية على امتداد دولة الإمارات، يسعدنا اليوم أن نعلن عن تدشين هذه الخدمة في مركزي النعيم مول والنعيم سيتي سنتر في رأس الخيمة، حيث بات بإمكان زوار المركز الآن البقاء على تواصل دائم مع أصدقائهم وعائلاتهم وتصفح الإنترنت بشكل سهل وآمن من خلال خدمة واي فاي الإمارات - بغض النظر عن مشغل خدمات الاتصال الذي يتعاملون معه. ويعد إطلاق خدمة واي فاي الإمارات في رأس الخيمة خطوة هامة أخرى نحو تقديم المزيد من الدعم لأجندة حكومة دولة الإمارات فيما يتعلق بالتحول الذكي وتحقيق رؤية الإمارات 2021 ".

ومن جانبه قال محمد النعيم، مدير عام "النعيم مول" و"النعيم سيتي سنتر": " نبحث دوماً عن طرق ووسائل جديدة لتعزيز تجربة تسوق عملائنا الأعزاء عند زيارتهم لمركزنا. ومن خلال تعاوننا المميز مع واي فاي الإمارات لنشر خدمة واي فاي الإمارات، نحن نخطو خطوة جديدة في هذا الاتجاه، ونتوقع أن تلقى الخدمة إقبالاً مميزاً من جانب الزوار".  

ومن خلال توسعها وانتشارها في عدد كبير من المواقع على امتداد الدولة، لاقت خدمة واي الإمارات رواجاً كبيراً بين أوساط العملاء. وأسهمت الخدمة بشكل لافت في تعزيز تواصل المستخدمين وتفاعلهم مع أصدقائهم، حيث بلغ عدد جلسات استخدام خدمة واي فاي الإمارات في جميع المواقع على امتداد الدولة أكثر من 1.3 مليون جلسة في أكتوبر الماضي.

ومن المتوقع أن تؤمَن خدمة واي فاي الإمارات مزايا الاتصال الشبكي اللاسلكي في أكثر من 450 موقعاً بحلول نهاية العام الجاري. 

وتقدم هذه الخدمة خيارين من الاتصال الشبكي للمستخدمين هما واي فاي الإمارات؛ وهي شبكة إنترنت لاسلكي مجانية، وخدمة واي فاي الإمارات الممتازة؛ وهي خدمة مدفوعة تقدم للمستخدمين مزايا تنزيل / تحميل غير محدودة مقابل أسعار مقبولة جداً.