آي دي ديزاين تنظم ورشة عمل للسيدات حول تزيين المنزل

آي دي ديزاين تنظم ورشة عمل للسيدات حول تزيين المنزل
رام الله - دنيا الوطن
أدخلت التصاميم والألوان الخاصة بعلامة "سيا لزهور الزينة" المعروفة عالمياً البهجة على قلوب السيدات اللاتي حضرن ورشة عمل نظمها متجر الأثاثات العصرية "آي دي ديزاين IDdesign" في دلما مول بالعاصمة أبو ظبي. تركزت الفعالية حول الطرق المبتكرة لتزيين المنزل بالزهور لإضفاء لمسة عصرية ومبهجة إلى المنزل.

حضر الفعالية عدد من السيدات حيث استفدن كثيراً من الفعالية وتعرفن على الاستخدام الأمثل لزهور الزينة باستخدام "زهور سيا" لإضفاء جو من البهجة والانتعاش على البيت.

وكانت خبيرة الزهور السويسرية "فلافيا ساسل" هي من أعدت ورشة العمل حيث عرضت عدة نماذج لترتيب زهور الزينة في البيت من خلال مزجها مع قطع زينة أخرى لابتكار باقات جميلة من الزهور تضفي شكلاً جمالياً على المنزل. وعلى صعيد آخر تفاعل الحضور مع خبيرة الزهور وتبادلوا معها الأفكار التي من شأنها تضفي أجواء من البهجة على البيت باستخدام زهور "سيا"

ويقول أدريان شوا المدير العام لشركة آي دي ديزاين: " رسخت زهور "سيا" مكانتها بين عشاق الجمال ومحبي الزهور حيث أنها تضفي جمالاً ورقة على البيت نظراً لتنوع أشكالها وألوانها. 

لا شك أن زهور "سيا" جعلت من علامة آي دي ديزاين أكثر شهرة في أوساط السيدات بالعاصمة أبو ظبي ومحبي الذوق الرفيع لما تجلبه لهم من منتجات راقية. تتوفر علامة "سيا للزهور" في مختلف متاجر آي دي ديزاين المنتشرة بالدولة كما أدعو العملاء كافة لزيارة متاجرنا للتعرف على أحدث المنتجات من أثاثات وقطع إكسسوارات."

وبعد انتهاء ورشة العمل، قدم آي دي ديزاين للعملاء الفرصة لحفر أسماءهم على المنتجات التي يشترونها من المتجر.