FLC تطلق أول تطبيق لمساعدة الشركات لاختيار أصحاب الكفاءات

FLC تطلق أول تطبيق لمساعدة الشركات لاختيار أصحاب الكفاءات
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت FLC لخدمات الإنتاج والعارضين (شباب وفتيات) مؤخراً أول تطبيق إلكتروني في المنطقة لاختيار المضيفات وأصحاب المهارات. يعمل التطبيق الجديد على منصتي IOS وAndroid حيث يعتبر ثورة حقيقة بالنسبة للشركات والمؤسسات الراغبة في إطلاق حملات دعائية مستقبلاً.

وفي تصريحات لـ/ أدريانا أوزفات المدير الشريك في مجموعة FLC قالت فيه: " يسرنا في مجموعة FLC أن نطلق هذا التطبيق بهدف تعزيز خبرة عملاءنا وإثراءها، حيث حرصنا على إطلاق أول تطبيق إلكتروني بالمنطقة لاختيار العارضين من الشباب والفتيات. ومن جانبنا فإننا سعداء بتلك الخطوة لأنها ترسخ مكانة شركتنا بالسوق كوكالة خدمات متكاملة."

يذكر أن التطبيق سهل وسريع حيث يمكن للعملاء اختيار المضيفات، والعارضات، وغيرها من الخدمات خلال الحملات الدعائية سواء كانت عروض أزياء، تصوير، فعاليات، وذلك بمجرد الضغط على الزر وفي 3 خطوات بسيطة. فبمجرد تنزل التطبيق يستطيع العملاء الاختيار من بين مجموعة كبيرة من العارضين والعارضات، ومن ثم ملء الاستمارة الخاصة بذلك والتي تتضمن أرقام التواصل وغيرها من البيانات. ومن ناحية أخرى فإن التطبيق يعرض أحدث مشروعات وكالة FLC.

ويقول جانيش آير المدير الشريك بمجموعة FLC: " تلعب الهواتف الذكية اليوم دوراً محورياً في حياتنا وتؤثر أيضاً على أعمالنا. ومن جانبنا فإننا حريصون على مواكبة تلك التغيرات وطرح تطبيق إلكتروني يعكس حرص المجموعة والتزامها الكبير نحو تسهيل أعمال شركاؤنا وتقديم خدماتنا المتنوعة بشكل مبسط."  

يشار إلى أن FLC للإنتاج وإدارة المضيفات هي شركة متكاملة تقدم خدمات عالية الجودة على صعيد العارضين (شباب وفتيات)، الطباعة، الإنتاج التليفزيوني وهي ضمن الخدمات التي توفرها للعملاء في منطقة الخليج العربي. كما أن الفريق قام بتنظيم عدد من عروض الأزياء وإنتاج الفيديوهات والحملات المطبوعة لعدد من أكبر العلامات في المنطقة.

التعليقات