لجان العمل النسائي ينظم مهرجان العطاء للأم والأرض

لجان العمل النسائي ينظم مهرجان العطاء للأم والأرض
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
نظم اتحاد لجان العمل النسائي الإطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين (( بمناسبة الذكرى 48 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية ويوم المرأة والأرض)) في مقر الجبهة في مخيم عقبة جبر بحضور الرفيقة ريما نزال عضو المكتب التنفيذي لاتحاد لجان العمل النسائي وعضو الامانه العامة للاتحاد العام للمرأة.

وممثلا عن عطوفة محافظ  محافظة أريحا والأغوار وممثلي القوى الوطنية والمؤسسات الاجتماعية وعشرات النساء من محافظة أريحا والأغوار .

حيث افتتح المهرجان بالسلام الوطني الفلسطيني ، كما تضمن المهرجان  عدة كلمات لكلا من الرفيقة ريما نزال عضو المكتب التنفيذي لاتحاد لجان العمل النسائي وممثل المحافظ عبد الحميد عاصي والرفيق صلاح السمهوري عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية وقصائد شعرية ألقاها كلا من إبراهيم نجوم شاعر الأغوار والطالبة أسيل العيماوي وعروض لفرقتي نبض الحرية وأشبال الحرية التابعتين لاتحاد الشباب الديمقراطي.

كما تضمن المهرجان تكريم كوكبة من النساء العاملا ت من محافظة أريحا ، كما تم (( تخريج دورة الإسعاف الأولي للفتيات )) الذي نظمها اتحاد الشباب الديمقراطي بالتعاون مع الهلال الأحمر.