المحافظ الفتياني يلتقي وفد نادي طمره الثقافي

المحافظ الفتياني يلتقي وفد نادي طمره الثقافي
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
قال ماجد الفتياني امين سر المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح محافظ اريحا والأغوار ان الشعب الفلسطيني راسخ ومرتبط بارض فلسطين ويجمعه هدف واحد في الداخل والقدس والضفة الغربية وغزة والشتات والمنافي ومصمم على انتزع حقوقه والانعتاق من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك خلال لقائه بوفد نادي طمره الثقافي في مقر المحافظة صباح اليوم، وأكد المحافظ الفتياني ان كل المحاولات التي قامت بها دولة الاحتلال لطمس الحقائق وتزوير التاريخ وقتل فكرة الهوية الوطنية للشعب العربي الفلسطيني باءت بالفشل وذلك بفضل تضحيات شعبنا الفلسطيني ونضالنا المستمر من اجل استعادة حقوقنا الوطني الثابت.

وأضاف الفتياني ان اسرائيل ومنذ انشائها عملت ومازالت تعمل من اجل خلق وقائع على الارض تساعد في اطالة عمر الاحتلال الاسرائيلي لأرض فلسطين وتمارس كل ما تمارسه في سبيل ضرب صمودنا على ارض فلسطين و لتجبرنا على القبول بالأمر الواقع والبقاء رهينة الاحتلال وإجراءاته.

وقال الفتياني ان المسؤولية التي تقع على عاتق المثقف والاديب هي مسؤولية كبيرة ومهمة وتتمثل في الحفاظ على الوعي في المجتمع وإيصال رسالتنا لكل العالم ونقل الصورة المشرقة عن شعبنا الفلسطيني والدفاع الدائم عن هويتنا الوطنية وقيما وتاريخنا وحضارتنا.

وعقب اللقاء قام الوفد بزيارة لمتحف الكوفية حيث اطلع الوفد على محتويات المتحف من مقتنيات الرئيس الشهيد ياسر عرفات.