ليلى عز العرب ورحلتها المثيرة من مديرة بنك إلى ممثلة

رام الله - دنيا الوطن
بدأت الفنانة ليلى عز العرب حديثها بإبتسامتها المعروفة قائلة : ( وما الدنيا إلا مسرح كبير .. إتجاهى للتمثيل وتركى لمنصبى كمديرة فى أحد البنوك كلها ترتيبات من عند ربنا فى الوقت المناسب).

وأضافت الفنانة ليلى – خلال لقائها ببرنامج " اللمة الحلوة" المُذاع على فضائية المحور ويرأس تحريره الأستاذ أحمد سنجاب - : ( أنا بطبعى ملولة لذا قررت أغير حالتى ، أنا عملت بالقطاع المصرفى لمدة 35 عاماً ، وبدافع الملل قمت بترك عملى فى البنوك ولجأت للتمثيل ) .

وأشارت الفنانة ليلى عز العرب إلى أن زوجى شجعنى على التمثيل وتغيير وظيفتى ، قائلة : ( فى البداية أنا بدأت كمبارس وكنت وقتها مديرة بنك ، وأول أعمالى كان مشهد واحد ، لافتة إلى أنها قوبلت بالفرح من كل المحيطين بها فى العمل ومن أولادها) .

كما أكدت عز العرب على إيمانها بثقافة العمل ، قائلة : ( أنا كنت أصغر خريجة فى مصر وأول عملى كان فى الأرشيف ، بدأت من " الخيشة والجردل " حتى وصلت لمديرة بنك ، وأيضاً فى التمثيل بدأت من مكتب الريجيسير حتى أصبحت ممثلة ) .

وتابعت : ( أنا شخصية لا يفسدنى المديح ولا يحطمنى الذم ، فعندما كنت مديرة بنك تحدثت مع الموظفين بإمكانية تحملهم لمديرة إمرأة وأعطيت لهم الحرية فى الإستمرار بالعمل أو النقل وتم نقل رجلين ، وأرى ذلك أنها حرية شخصية لعدم تقبلهم مديرة إمرأة) .

وأشارت الفنانة ليلى عز العرب إلى أنها  تريد تمثيل دور المرأة الشعبية فى الحارة المصرية ، وأيضاً تتمنى التمثيل أمام الفنان كريم عبد العزيز الذى وصفته بالفنان المخضرم ، على حد قولها .


 

التعليقات