"ابهار" فرقة "ايجيبشن بروجيكت" في "معكم منى الشاذلي"

"ابهار" فرقة "ايجيبشن بروجيكت"  في "معكم منى الشاذلي"
رام الله - دنيا الوطن
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي مساء غد الجمعة فريق "إيجيبشن بروجيكت" الموسيقي الذي يحظى بشهرة ومتابعة كبيرة بين أوساط الشباب ومحبي موسيقى التراث المصري الممزوجة بالموسيقى الغربية وذلك خلال حلقة خاصة من برنامجها "معكم" على فضائية cbc .

ويقدم الفريق خلال لقائه مع الاعلامية منى الشاذلي عددا من أغانيه الشهيرة التي يغنيها في حفلاته المتعددة بدول أوروبا والتي تفاعل معها جمهور البرنامج داخل الاستديو.

ويروي أعضاء الفريق كواليس بدايتهم وفكرة التكوين وأول لقاء بين الشاب الفرنسي جيروم ورجب المصري في باريس قبل 20 عاما وحالة العشق التي تولدت لدى جيروم للموسيقى المصرية حتى تعلم العزف على آلة الأرغول التراثية المصرية. 

وفي الجزء الثاني من اللقاء تستضيف الشاذلي الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر الذي تحدث عن حبه للشعر والكتابة وكيف بدأ كتابة الشعر وهو تلميذ في لمرحلة الابتدائية وألقى أمام جمهور البرنامج عددا من قصائده وتحدث عن ديوانه
الجديد وقصيدته لأمه التي كتبها على صفحته على فيس بوك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم ، كما قام بغناء إحدى الأغانى التى تفاعل معها الجمهور.

وحكى "ناجي" قصة أزمة إصابة شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري في بطولة الأمم الأفريقية وكيف يتعامل مع إكرامي وكذلك علاقته ب"إكرامي" الأب .

وروى ناجي عددا من ذكرياته مع حراسة المرمى ولماذا اشتكاه عصام الحضري للكابتن صالح سليم رئيس النادي الأهلي عام 2001 وقلد ناجي عصام الحضري أثناء شكواه لصالح سليم في مشهد مضحك. 

وتحدث ناجي كذلك عن الكابتن محمود الخطيب نجم النادي الأهلي ولماذا سافر للصومال للحصول على الثانوية العامة. 



التعليقات