أمٌ لشهيدين تناشد الرئيس النظر لحالتها الصحية

أمٌ لشهيدين تناشد الرئيس النظر لحالتها الصحية
رام الله - دنيا الوطن - خالد البطران
ناشدت المواطنة سناء مصطفى السري "أصلان" المصابة بسرطان الثدي، الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء ووزير الصحة بإنقاذ حياتها وتحويلها للعلاج في أحد مستشفيات الداخل الفلسطيني.

وتقول المواطنة سناء والتي تعيل طفلين بعد أن استشهد ابنان لها، إنه منذ عام تقريباً علمت بوجود كتلة في الجزء الأيسر من الثدي وذلك بعد ذهابها لعيادة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين عن طريق برنامج للكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وتضيف أنها تعاطت 6 جرعات من الإشعاع الكيماوي، ولم تستطع إكمال باقي الجرعات بسبب الوضع الصحي الذي يزداد سوءاً وعدم مقدرتها الوقوف على قدميها والامتناع عن الطعام وشرب المياه لمدة تقارب ثلاثة أسابيع.

وأشارت السري بحدوث أعراض جانبية في يديها وقدميها ونزيف للدماء في الأظافر بسبب تعرضها للكيماوي، وتقول إنها لا تعاني من مرض السرطان فقط، بل تعاني من مشاكل في الكبد وحدوث نزيف في المعدة بشكل مستمر.

وتناشد المريضة سناء وزارة الصحة أن ترأف بحالتها، وتنظر لوضعها الصحي والمادي التعيس، وذلك بسبب كثرة المواصلات من منزلها في خانيونس إلى مستشفى الرنتيسي في غزة مطالبة بتحويلها لأحد مستشفيات الداخل المحتل من أجل استئصال الورم لتبقى لرعاية أبنائها.

للتواصل مع المريضة : 0598766206