أبو عيطة: اغتيال المحرر فقهاء يمثل جريمة حرب

أبو عيطة: اغتيال المحرر فقهاء يمثل جريمة حرب
نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح / فايز أبو عيطة
خاص دنيا الوطن
عبرت حركة فتح، عن إدانتها لجريمة اغتيال الشهيد الأسير المحرر مازن فقهاء، مؤكدةً أن الجريمة تتطلب توحيد الصف الفلسطيني الداخلي في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، فايز أبو عيطة، أن جريمة الاغتيال بشعة وضربة بحق الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية والأسرى المحررين، لافتاً إلى أن اغتيال المحرر فقهاء يمثل جريمة حرب.

وشدد أبو عيطة، في تصريح مقتضب لـ "دنيا الوطن"، خلال مشاركته في جنازة الشهيد فقهاء، الرد على عملية الاغتيال من خلال الوحدة الوطنية الفلسطينية وتوحيد الصف الفلسطيني الداخلي. 

وأوضح ان إسرائيل تريد أن تعبث بالساحة الداخلية من خلال هذه الجرائم التي لم تعلن عنها وهي تشكل سابقة بالنسبة لنا في التعامل مع الاحتلال، متابعًا: "يجب علينا الرد على تلك الجرائم بالمزيد من الوحدة، حتى نتمكن من مواجهة كل التحديات التي تريد أن تعصف بالقضية الفلسطينية وبالمشروع الوطني الفلسطيني وتستهدف شعبنا ومقاومته".

يذكر، أن الأسير المحرر مازن فقهاء استشهد مساء أمس الجمعة برصاص مجهولين أمام منزله بحي تل الهوا غربي مدينة غزة، في حين حملت حركة حماس الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن جريمة الاغتيال.