الشيخ قاسم: الجميع بات يدرك وجوب مواجهة التكفيريين

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من عائلة المرحوم العلامة الشيخ د. عبد الناصر جبري ، وحركة الأمة برئاسة الأمين العام الشيخ عبد الله جبري، نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، وجرى عرض آخر التطورات على الساحات المحلية والإقليمية والدولية.

الوفد شكر الشيخ قاسم تعزيته والإخوة في حزب الله بالمربي الشيخ جبري، وحرصهم على متابعة مسيرة العمل في المؤسسات بالنهج الدعوي والوحدوي الذي كان عليه الراحل.

من جهة ثانية، تم التأكيد على أن العدو التكفيري هو الخطر الحقيقي على الإسلام والمسلمين والإنسانية جمعاء، وبفضل الله والمقاومة ووحدة الشعب والجيش تم إبطال المخططات، وبات الجميع، بمن فيهم الغرب والأوروبيون، يدركون ألا خيار أمامهم إلاَّ مواجهة التكفيريين.

كما اعتبروا أن النسبية هي القانون المنصف والعادل للانتخابات، كونها تعطي الجميع حقهم، إلا أن البعض مازال يصرّ على صياغة أي قانون يحافظ على مكتسباته القديمة، ويفكر في صياغة قانون يعطيه مكتسبات جديدة.

وبالنسبة إلى الوضع الاقتصادي في لبنان، دعوا إلى معالجات اقتصادية جدية، ووقف الهدر، معتبرين أن فرض الضرائب المتتالية يرهق الشعب اللبناني، الذي لم يعُد يتحمّل أعباء اقتصادية جديدة.

التعليقات