تزوجت بالإكراه .. أسرار جديدة عن الأميرة الراحلة ديانا

تزوجت بالإكراه .. أسرار جديدة عن الأميرة الراحلة ديانا
الأميرة ديانا
رام الله - دنيا الوطن
كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن سالي بيدل سميث، كاتبة سيرة العائلة الملكية البريطانية في كتابها الجديد، أن الأمير تشارلز تزوج من الأميرة ديانا، بعدما بعث له والده رسالة تهديد.

الصحيفة ذكرت أن الأمير فيليب والد الوريث الأول لعرش بريطانيا، تشارلز، طلب من ابنه التقدم لطلب يد ديانا؛ لأن سمعتها في خطر.. كما افادت وفقا للكاتبة سميث، أن الأمير تشارلز شعر بالذعر من رسالة والده، وسط مخاوف من أفراد العائلة الملكية، بأن تردده يطعن في شرف ديانا.

باميلا هيكس، صديقة الأسرة، ذكرت أن تشارلز لم يكن في حالة حب، ولم يكن مستعدًا، وكان يشعر بأن والده يعتدي عليه، ورسالته عدوانية.

الكاتبة ألقت الضوء على حرب تشارلز وديانا، منذ بداية زواجهما في يوليو 1981، موضحة أنه تزوجها فقط؛ لأن حبه الحقيقي «كاميلا شاند»، زوجته الثانية حاليًا - لم تكن عذراء، وهو ما يتطلبه العرف الملكي.

وخلال حياة الزوجين في قصر كنسينجتون، اعتادت ديانا التهكم من تشارلز، بإخباره أنه لن يصبح ملكًا، وهو ما كان يشعره بالذعر الشديد.

الكاتبة سميث، ذكرت أيضا وفقا للصحيفة، أن ديانا اعتادت ضرب تشارلز على رأسه، عند جثوه على ركبتيه للصلاة، بجانب سريرهما، بالإضافة إلى مواصلتها توجيه اللوم إليه، وتوبيخه أثناء صلواته.

الكتاب - الذي سيصدر 4 أبريل المقبل – يذكر أيضا أن كاميلا، التي تبلغ من العمر 69 عامًا، هي الحب الحقيقي لتشارلز، لافتًا إلى عشق الأمير لاستماعها إليه، لدرجة أنه عثر معها على الدفء الذي يتوق إليه.. وحتى بعد زواج كاميلا من أندرو باركر، إلا أن علاقتها بتشارلز استمرت لفترة طويلة، بعد زواجه من ديانا.

سالي سميث قالت: إن ديانا كانت في المكان الخطأ، في الوقت الخطأ، وتزوجت من الرجل الخطأ.

التعليقات