لأول مرة منذ 6 سنوات.. مبارك يعود إلى منزله
رام الله - دنيا الوطن
أكد فريد الديب، محامي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك أن الأخير وصل إلى منزله في شرق القاهرة، اليوم الجمعة، بعد تنفيذ حكم الإفراج عنه، للمرة الأولى منذ 6 سنوات.
وقال الديب، "إن السلطات نفذت قرارًا بالإفراج عن مبارك ليغادر بالتالي مجمع مستشفيات القوات المسلحة بالمعادي في جنوب القاهرة، والتي كان يتعالج فيها، ووصل إلى منزله في مصر الجديدة".
وكانت محكمة النقض المصرية، قد برأت مبارك، من تهم قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير.
أكد فريد الديب، محامي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك أن الأخير وصل إلى منزله في شرق القاهرة، اليوم الجمعة، بعد تنفيذ حكم الإفراج عنه، للمرة الأولى منذ 6 سنوات.
وقال الديب، "إن السلطات نفذت قرارًا بالإفراج عن مبارك ليغادر بالتالي مجمع مستشفيات القوات المسلحة بالمعادي في جنوب القاهرة، والتي كان يتعالج فيها، ووصل إلى منزله في مصر الجديدة".
وكانت محكمة النقض المصرية، قد برأت مبارك، من تهم قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير.

التعليقات