اتحاد جمعيات حماية المستهلك يمنح مدير صحة البيئة وسام الإبداع

اتحاد جمعيات حماية المستهلك يمنح مدير صحة البيئة وسام الإبداع
رام الله - دنيا الوطن
منح رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي شيوخي مساء اليوم الدكتور ياسر عيسى مدير صحة البيئة في مديرية الصحة بالخليل وسام التميز والابداع تقديرا لجهوده المتميزة في حماية حقوق المستهلك.

وقد أوضح  رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني بأن الاتحاد قد قرر تكريم د. ياسر عيسى على مهنيته في العمل وعلى جهوده المتواصلة ليل نهار في خدمة جمهور المستهلكين من خلال عمله الوظيفي كمدير لصحة البيئة في الخليل وقيادته فريق من المراقبين تمكنوا خلال السنوات الماضية من تحقيق الإنجازات والنجاحات الكبيرة في تنفيذ برامج وزارة الصحة مر الذي ساهم في توفير شروط الصحة والسلامة العامة وساهم في تنظيم السوق الداخلي وتمكين المستهلك من بعض حقوقه المقدسة وفي مقدمتها حق المستهلك في البيئة النظيفة والآمنة إضافة لحقه في السلعة النظيفة والآمنة من خلال قيامه بواجبه الوظيفي والوطني مديرا لصحة البيئة بالخليل مما ساهم في خفض نسبة الأمراض بالوقاية وبالحماية ومحاصرة انتشار الأوبئة والأمراضبين صفوف جمهور المستهلكين .

وأضاف رئيس الاتحاد ان ما يقوم به د. ياسر أثناء عمله في صحة البيئة من إنجازات تحققت علي أرض الواقع كان سببا مباشرا دفع الاتحاد لتكريمه ومنحه وسام التميز والابداع ليكون نموذجا للموظف المنتج  والمثالي وللمساهمة في إيجاد حالة من التنافسبين الموظفين في كافة وزارات وجهات الاختصاص في منظومة حماية حقوق المستهلك.