مسنة مصرية تتبرع بأموالها وذهبها لصندوق تحيا مصر
رام الله - دنيا الوطن
تبرعت سيدة مصرية، بثروتها لصندوق (تحيا مصر)، الذي أنشائه الرئيس المصري عقب توليه الحكم، لدعم بلاده اقتصاديًا.
والتقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالسيدة سبيلة علي أحمد عجيزة، والتي طلبت التبرع بكل ثروتها والمقدرة بمبلغ (200 ألف) جنيه مصري، وكمية من المشغولات الذهبية لصالح صندوق تحيا مصر.
وقرر السيسي عقب ذلك، استقبالها في مقر رئاسة الجمهورية ، وقد عبر لها عن تقديره لها ولموقفها من أجل بلاده.

تبرعت سيدة مصرية، بثروتها لصندوق (تحيا مصر)، الذي أنشائه الرئيس المصري عقب توليه الحكم، لدعم بلاده اقتصاديًا.
والتقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالسيدة سبيلة علي أحمد عجيزة، والتي طلبت التبرع بكل ثروتها والمقدرة بمبلغ (200 ألف) جنيه مصري، وكمية من المشغولات الذهبية لصالح صندوق تحيا مصر.
وقرر السيسي عقب ذلك، استقبالها في مقر رئاسة الجمهورية ، وقد عبر لها عن تقديره لها ولموقفها من أجل بلاده.



التعليقات