العراق..جلسة حوارية حول دور الشباب في شبكات التواصل الاجتماعي

العراق..جلسة حوارية حول دور الشباب في شبكات التواصل الاجتماعي
رام الله - دنيا الوطن
نظمت المديرية العامة للثقافة و الفنون في دهوك جلسة حوار مفتوحة لمجموعة من الاعلاميين و النشطاء الايزيديين و ذلك في يوم الاحد الموافق 19/3/2017 على قاعة بانوراما  ازادي في محافظة دهوك..

في بداية الجلسة تطرق الاستاذ ايوب رمضان مدير المديرية العامة للثقافة و الفنون الى دور الشباب و الناشط الايزيدي من خلال سوشيال ميديا  شبكات التواصل الاجتماعي (فيس بوك – تيوتر – يوتيوب- انستكرام  ) و استمر بالحديث حول الاحداث الاخيرة في شنكال  مؤكدا على ان الشباب الايزيدي لديه القدرة و الامكانيات ليأخذ دوره المطلوب بخصوص ما يجري في الشارع الكوردستاني و خاصة في شنكال.

واكد ايوب رمضان على دور و اهمية Social Media في الوقت الحالي و يمكن من خلالها للنشطاء و الاعلامين ايصال ماجرى ويجري للمكون الايزيدي على يد وحوش الظلام داعش من القتل و الخطف و والسبي باسم الدولة الاسلامية في العراق و الشام للعالم..

ومن ثم لفت مدير المديرية العامة للثقافة و الفنون في محافة دهوك على ضرورة دعم الشباب الايزيدي من قبل الحكومة الكوردستانية و شارك الشباب في الجلسة الحوارية باراءهم و افكارهم القمية و دور الاعلام و الشبكات التواصل الاجتماعي.

التعليقات