السفيرة "كيلة" تكلِّل أضرحة شهداء الثورة بالورود وتجول بمخيَّمات بيروت

السفيرة "كيلة" تكلِّل أضرحة شهداء الثورة بالورود وتجول بمخيَّمات بيروت
رام الله - دنيا الوطن
على هامش زيارتها إلى لبنان بدعوة من الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، لتكريم مطران القدس الراحل "هيلاريون كابوتشي"، زارت سفيرة دولة فلسطين في إيطاليا، نائب رئيس المجلس الثوري لحركة "فتح"، الدكتورة مي كيلة يوم السبت 187 مثوى شهداء الثورة الفلسطينية عند مستديرة شاتيلا يرافقها أمين سر حركة "فتح" في بيروت سمير أبو عفش.

ووضعت السفيرة د.كيلة إكليلاً من الورد على النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية، وجالت في أرجاء المقبرة، وكان لها وقفة مطوَّلة عند أضرحة قادة اللجنة المركزية لحركة "فتح" واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وسائر القادة الشهداء.

وكان في استقبالها أعضاء قيادة حركة "فتح" في بيروت: ناصر الأسعد، وحسن بكير، وصلاح الهابط، وعدد من كوادر ومسؤولي الحركة.

وبعدها كان للسفيرة د.كيلة محطة في مخيَّم شاتيلا حيث زارت مكتب شعبة حركة "فتح"، ومكتب المرأة الحركي، ومقبرة الشهيد علي أبو طوق.

وجالت في المخيَّم، وتحدَّثت مع بعض الأهالي وكبار السن قبل أن تغادر حيث استكملت جولتها في مخيّم برج البراجنة، ثُمَّ في مخيَّم عين الحلوة في صيدا حيث زارت مقرات اللجان الشعبيه ومقرات حركه فتح وتحاد المراه وتحدثت مع القائميين عليها حول تحديات المرحله ودروره صيانة الوحدة الوطنية والحفاظ على شرعية منظمه التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ومن ثم زارت مستشفى الهمشري وادت التحيه للاخوه القائمين على العمل به وجالت في اقسام المستشفى بمرافقه د رياض ابو العنين مدير المستشفى.

التعليقات