الجامعة القاسمية تطلق مبادرة "اقرأ " لطلبتها

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت الجامعة القاسمية وفي إطار مبادراتها لتنمية المعرفة بين طلابها مبادرة إقرا والرامية إلى تعزيز نشر ثقافة القراءة في أوساط الطلبة من كافة الكليات والتخصصات .

وتأتي المبادرة المبادرة تزامنا مع انطلاق فعاليات الشهر الوطني للقراءة.

وبهذه المناسبة أقامت الجامعة حفلا صباح أمس حضره الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسميّة  بارك خلالها انطلاق مبادرة " اقرأ"  لطلبة الجامعة خلال حفل أقيم في مسرح مكتبة الجامعة، وقد جاءت هذه ، وقد ألقى سعادة الأستاذ الدكتور رشاد سالم كلمة توجيهية لطلبة الجامعة حثهم فيها على رفع شعار " اقرأ" قولا وعملا من خلال قراءة الكتب العلمية النافعة التي تبني شخصية الطالب ثقافيا وعلمياً.

    وقد قام مجموعة من طلبة الجامعة بتقديم عرض عن قراءتهم  لكتاب " حصاد السنين : ثلاثون عاما من العمل الثقافي في الشارقة  لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية مستعرضين أهم الإنجازات الثقافية  التي أقيمت في إمارة الشارقة على مدى ثلاثين عاما.

 وفي ختام الحفل قام الاستاذ الدكتور مدير الجامعة بتوزيع الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين في الفعالية معلناً انطلاق سلسلة من الفعاليات العلميّة للطلبة الجامعة في عام الخير 20017.